جديد البوابة

برنامج (NCSS 12) "Statistical, Graphics, and Sample Size Software"

برنامج (NCSS 12) "Statistical, Graphics, and Sample Size Software"

 

يوفر برنامج NCSS مجموعة كاملة وسهلة الاستخدام من مئات الأدوات الإحصائية والرسومات لتحليل بياناتك وتصورها، يستخدمه الآلاف من الباحثين والمستشارين والمهنيين والمهندسين والعلماء في جميع أنحاء العالم.

تحليل باستخدام NCSS


مع بضع خطوات سهلة يمكنك الحصول على نتائج رقمية ذات مغزى ورسومات نظيفة وواضحة.
استخدم نافذة البيانات لاستيراد بياناتك أو إدخالها. افتح إجراء NCSS للتحليل الذي تريده. حدد الأعمدة وقم بتشغيل التحليل للحصول على مخرجات ورسومات رقمية دقيقة وسهلة القراءة

إدارة البيانات 


يقوم NCSS باستيراد جميع أنواع ملفات البيانات بسهولة ؛ أو يمكنك نسخ بياناتك ولصقها ، أو إدخال بياناتك مباشرةً. يتميز NCSS بميزات ترشيح وتحويل ممتازة لإدارة بياناتك.

     ملف بيانات NCSS (* .NCSS)
     قاعدة بيانات الوصول
     (* .ACCDB؛ * .MDB)
     dBase File (* .DBF)
     ملف معلومات Epi (* .REC)
     ملف Excel (* .XLSX؛ * .XLS)
     ملف Gauss (* .DAT)
     ملف JMP (* .JMP)
     ملف Matlab (* .MAT)
     ملف Minitab (* .MTW)

     ملف R (* .RData)
     ملف SAS (* .SD2 ؛ *. SAS7BDAT ...)
     ملف SPLUS (* .DAT)
     ملف SPSS (* .SAV؛ * .POR)
     ملف Stata (* .DTA)
     ملف Statistica (* .STA)
     ملف Systat (* .SYS؛ * .SYZ)

     ملف نصي (* .TXT ؛ *. PRN ؛ *. CSV)

اختيار الاجراء

من السهل العثور على إجراء التحليل أو الرسومات الصحيح باستخدام القائمة المنسدلة أو البحث الإجرائي أو شجرة الفئات. شاهد مقطع فيديو قصيرًا لتعلم كيفية اختيار الإجراء المطلوب في NCSS.

تصميم قطعة أنيقة

هناك أكثر من 80 قطعة متوفرة في NCSS. بعض القطع هي جزء من إجراء التحليل العام مثل تحليل التباين أو الانحدار ، بينما المؤامرات الأخرى هي أدوات مستقلة.

جميع قطع NCSS قابلة للتخصيص بدرجة عالية. يتم إعطاء المستخدمين السيطرة على التخطيط والرموز والعناوين ، والأسطورة ، محاور ، خطوط الشبكة ، وأكثر من ذلك. يتم حفظ إعدادات القطعة بسهولة لاستخدامها في المستقبل أو للمشاركة.

تتوفر مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التدريبية من خلال هذا الموقع ، والتي تتميز بكل جانب من جوانب التخطيط في NCSS. انقر هنا لمشاهدة فيديو مقدمة الرسومات.
 

جاهز لاستخدام المخرجات

عند تشغيل إجراء NCSS ، يتم عرض نتائج التحليل والمؤامرات المطلوبة في نافذة الإخراج. يمكن النقر فوق كل الرسومات ليتم عرضها في نافذة منفصلة للعرض أو الحفظ.

يمكن بسهولة التنقل بين المخرجات من خلال شجرة تنقل الإخراج. المخرجات والرسومات جاهزة لعرضها أو نسخها ولصقها أو حفظها. يمكن إرسال عمليات الإخراج متعددة إلى معرض الإخراج للحفظ أو مقارنة التحليلات.
 

والان مع تحميل البرنامج