جديد البوابة

برنامج (NVivo 11) "برنامج تحليل للبيانات النوعية"


برنامج (NVivo 11) "برنامج تحليل للبيانات النوعية"



NVivo   هو برنامج تحليل للبيانات النوعية


 إن NVivo عبارة عن حزمة برامج تحليل بيانات نوعية (QDA) التي تنتجها شركة QSR International. وقد تم تصميمه للباحثين النوعية الذين يعملون باستخدام معلومات غنية جدًا مبنية على النصوص و / أو الوسائط المتعددة ، حيث تتطلب مستويات كبيرة من التحليل على كميات صغيرة أو كبيرة من البيانات.

يستخدم
NVivo في الغالب من قبل الباحثين الأكاديمية والحكومية والصحية والتجارية عبر مجموعة متنوعة من المجالات ، بما في ذلك العلوم الاجتماعية مثل الأنثروبولوجيا وعلم النفس والاتصالات وعلم الاجتماع ، فضلا عن مجالات مثل الطب الشرعي والسياحة وعلم الجريمة والتسويق.

أول منتج لبرنامج NViv
NVivo o تم تطويره من قبل Tom Richards في عام 1999. كان يسمى أصلاً NUD * IST ، وكان يحتوي على أدوات للتحليل الدقيق والمفصل والنمذجة النوعية.

يمنحك NVivo مكانًا لتنظيم وتخزين البيانات واستردادها حتى تتمكن من العمل بكفاءة أكبر وتوفير الوقت والاحتفاظ بنسخة احتياطية من النتائج بدقة. يمكنك استيراد البيانات من أي مصدر - النص والصوت والفيديو والرسائل الإلكترونية والصور وجداول البيانات والاستطلاعات عبر الإنترنت والمحتوى الاجتماعي ومحتوى الويب وأكثر من ذلك. مع إدارة البيانات المتقدمة وأدوات الاستعلام والتصور ، يتيح لك NVivo طرح أسئلة معقدة على بياناتك حتى تتمكن من اكتشاف المزيد


يساعدك NVivo على:

تخزين وتنظيم:
 يقوم قم بتخزين وفرز كل بياناتك في نظام أساسي واحد ، بدءًا من المعلومات الديموغرافية القابلة للقياس إلى الأسئلة والمقابلات النوعية المفتوحة.

تصنيف وتحليل
استخدم أدوات فعالة لتصنيف بياناتك وتصنيفها. تلقائيا فرز المشاعر والمواضيع والسمات في ثوان. كما يتم تبادل البيانات بسرعة مع SPSS لمزيد من التحليل الإحصائي 

تصور واكتشاف
ور واكتشاف بسهولة عبر جدولة بيانات أساليب مختلطة وتصور النتائج للعصف الذهنيوخريطة الأفكار ، واستكشاف الصلات بين عناصر المشروع واكتشاف مسارات جديدة من التحقيق.

والان مع التحميل
(إن تصادف وطلب منك كلمة مرور لفك الضغط؛ الباسورد
 لفك الصغط من هنا)

NVivo نسخة Win32 
 QSR NVivo نسخة Win32 



ليست هناك تعليقات